معلومات عنا  |  اتصل بنا  |  RSS  |  1445-11-05  |  2024-05-13  |  تحديث: 2024/01/03 - 20:18:5 FA | AR | PS | EN
موقف مصر تجاه طوفان الأقصى             الاحتلال استخدم اثنتين من أضخم القنابل في ترسانته في مجزرة جباليا             أهداف نتنياهو من إعلان الحرب على منظمات الحكم الذاتي             صحف غربية تكشف زيف الإعلام الصهيوني و داعميه.. والعالم لم يعد يصدق             "الصحة”: 18.987 شهيداً ارتقوا في الضفة وغزة منذ بدء العدوان             مواصلة أمريكا إمداد "إسرائيل" بالأسلحة الفتاكة.. ما السر!             210 شهداء و2300 إصابة في قطاع غزة جراء عدوان الاحتلال في 24 ساعة            استشهاد أكثر من 100فلسطيني في مجزرة لمخيم جباليا             خلافات تهدد حكومة الحرب و أيام عصيبة تنتظر "إسرائيل"             وزارة الصحة: الوضع الصحي بمدينة غزة وشمال القطاع كارثي             البخيتي يؤكد اختلاق واشنطن لقصة إنقاذ سفينة في خليج عدن والبنتاغون يتراجع.. قراصنة لا أنصار الله             الإعلام الحكومي بغزة يعلن عن ارتفاع أكثر من 12 ألف شهيد بينهم 5 آلاف طفل منذ بدء العدوان             وسائل التواصل الاجتماعي في خدمة الإجرام الإسرائيلي            الأسد: بما فرضته المقاومة الفلسطينية امتلكنا الأدوات السياسية التي تمكننا من تغيير المعادلات             السيد نصر الله: الكلام للميدان وإذا أرادت امريكا وقف العمليات ضده عليه وقف العدوان على غزة            

تاريخ النشر: 2019/04/06 - 13:31:0
زيارة: 1083
مشاركة مع الـأصدقاء

موقع امريكي: تقرير يكشف همجية أمريكا وبربريتها

قال موقع : انتي وور" الامريكي مستهزءاً أن الإغتصاب والقتل والضرب والطعن والتشويه والحرق العمد وسط مناشدات طلب المساعدة، وتلطخ جدران السجناء المحتجزين في الحبس الانفرادي، حيث تم تسجيل خمسة عشر حالة انتحار خلال الـ 15 شهرًا الماضية وهذا ليس وصف غرفة التعذيب في مصر السيسي أو المملكة العربية السعودية، ولا يتعلق الأمر بإساءة معاملة المعتقلين في سجن أبو غريب سيئ السمعة في العراق، أو معسكر الاعتقال في خليج غوانتانامو أو موقع أسود تابع لوكالة الاستخبارات المركزية.

وتابع الموقع قائلاً أن هذه هي ظروف الكابوس في نظام السجون في ولاية ألاباما ، الموصوفة في تقرير لوزارة العدل الذي صدر هذا الأسبوع، وإنها تشكل انتهاكاً صارخاً لحظر التعديل الثامن للدستور الأمريكي للعقوبة القاسية وغير العادية. حيث أن أكثر من 2000 صورة من سوء المعاملة في أحد سجون ألاباما التي قدمها مركز قانون الفقر الجنوبي إلى وسائل الإعلام قبل إصدار التقرير، وتصور الواقع البشع للظروف المفصلة في مئات المقابلات مع السجناء وعائلاتهم التي أجراها محققون اتحاديون على أكثر من سنتان.

واضاف الموقع بالقول أنه وفي حين أن هذه الظروف مروعة بشكل خاص ، فهي ليست فريدة من نوعها على الإطلاق، وتتكرر في أشكال مختلفة في سجون كل ولاية ومقاطعة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وهناك أكثر من 2.3 مليون شخص مكتظون كالماشية في نظام السجون الأمريكية الفدرالي والسجون الفيدرالية والسجون المحلية ومعسكرات احتجاز المهاجرين، بما في ذلك أولئك الذين يخضعون للمراقبة أو الإفراج المشروط ، فإن ما يقرب من سبعة ملايين أمريكي عالقون في ما يُطلق عليه سخيفة "نظام العدالة الجنائية".

وتمثل الولايات المتحدة أكثر من ربع سكان العالم المحتجزين، لكل 100،000 شخص ، هناك 698 شخصًا رهن الاحتجاز، أكثر من 540،000 من المحتجزين في السجن في أي يوم من الأيام لم يتم إدانتهم بأية جريمة. يتم احتجاز الكثير منهم لمجرد أنهم رواتب فقيرة للغاية بحيث لا يمكنهم دفع الكفالة المتوسطة البالغة 10000 دولار. ويقضي نصف مليون شخص آخر ، واحد من كل خمسة سجناء ، أحكاماً بالسجن لمدد طويلة بسبب إدانتهم بالمخدرات.

وتابع الموقع بالقول أنه يقدر الباحثون أن 61000 سجين محتجزون في الحبس الانفرادي في أي يوم من الأيام ، وهو شكل من أشكال السجن حيث أعلنت الأمم المتحدة أنه بمثابة تعذيب. ما لا يقل عن 4000 من المحتجزين في عزلة تامة عن العالم الخارجي يعانون من مرض عقلي شديد. من المعروف أن الحبس على هذه التوابيت الحية يدفع السجناء إلى الانتحار.

في حين أن سجون المدينين محظورة رسمياً ، فإن العمال الفقراء يحتجزون بشكل روتيني بسبب ديونهم. اعتقلت أم في إنديانا لمدة ثلاثة أيام في فبراير / شباط في سجن قذر إلى جانب المدانين بسبب فاتورة سيارة إسعاف غير مدفوعة الأجر ، لم تتلقاها في البريد، حيث باتت هذه القصص شائعة وكثيرة الانتشار.

وتحت إدارة ترامب ، وتوسيع نطاق السياسات التي وضعها أوباما ، تشن الحكومة الفيدرالية حربًا على المهاجرين، واحتجزت الآلاف من الرجال والنساء والأطفال في ظروف مهينة، وتم اعتقال حوالي 77000 شخص في فبراير / شباط لسعيهم لعبور الحدود الجنوبية. يتم تعقب العمال المهاجرين وإلقاء القبض عليهم في منازلهم وفي أماكن عملهم. تم عرض قسوة الحكومة الأمريكية بشكل كامل هذا الأسبوع عندما تم احتجاز 280 عاملاً بدون وثائق من قبل عملاء فيدراليين في ألين ، تكساس. كانت أكبر غارة من هذا النوع منذ أكثر من عقد.

ثم هناك موجة لا تنتهي من عمليات القتل التي تقوم بها الشرطة ، حيث يتم إطلاق الرصاص أو الضرب أو الموت كل عام في شوارع المدن الأمريكية. تهم جنائية في جرائم قتل الشرطة نادرة والإدانات لم يسمع عنها، ويتم إعطاء رجال الشرطة الضوء الأخضر لقتل وتشويه وحشية مع الإفلات من العقاب.

مع النفاق الذي لا حدود له، يعلن الديمقراطيون والجمهوريون عن غضبهم إزاء انتهاكات حقوق الإنسان المزعومة في أي بلد تستهدفه الطبقة الحاكمة الأمريكية عن طريق تغيير النظام أو الغزو. يعلنون أن واحدة من أكثر المجتمعات قسوة وعدم المساواة في العالم، حيث يسيطر أغنى ثلاثة أميركيين على ثروة أكبر من النصف السفلي من السكان، ليكون منارة للديمقراطية في العالم.

إذا تم الكشف عن الظروف الموجودة في السجون الأمريكية في روسيا أو الصين، فستكون هناك صيحة وصراخ في الصحافة وقاعات الكونغرس لفرض عقوبات اقتصادية وتدخلات عسكرية "إنسانية" ستتردد في وسائل الإعلام

 

URL تعقيب: https://www.ansarpress.com/arabic/10650


الكلمات:






*
*

*



قرأ

موقف مصر تجاه طوفان الأقصى


أهداف نتنياهو من إعلان الحرب على منظمات الحكم الذاتي


صحف غربية تكشف زيف الإعلام الصهيوني و داعميه.. والعالم لم يعد يصدق


مواصلة أمريكا إمداد "إسرائيل" بالأسلحة الفتاكة.. ما السر!


خلافات تهدد حكومة الحرب و أيام عصيبة تنتظر "إسرائيل"


وسائل التواصل الاجتماعي في خدمة الإجرام الإسرائيلي


انتقام "إسرائيل" الجبان من الأسرى الفلسطينيين


تزايد الدعم الشعبي لفلسطين في المغرب العربي


الاختبار القاسي لمنظمة التعاون الإسلامي أمام التطورات في غزة


أربعة عوائق أمام التدخل البري للكيان الصهيوني في قطاع غزة


"طوفان الأقصى" في الأراضي المحتلة...المتطرفون الصهاينة زرعوا الريح فحصدوا العاصفة


هل السعودية على وشك ارتکاب خيانة كبرى؟


التطبيع السعودي - الإسرائيلي بين العقبات والشروط


مد يد السلام في الرياض واستعراض القوة العسكرية في صنعاء


سفير سوريا في السعودية.. إلى أين تتجه العلاقات؟


كل من ينتقد النظام في السعودية يعتقل.. حتى لو كانت اميرة من العائلة


توني بلير فارساً مُطوَّباً: بريطانيا تُكرِّم مُجرم حربها


هل ستمهد أوكرانيا الطريق أمام حرب كبرى بين الناتو وموسكو؟


السيسي في قصر عابدين حتى عام 2030!


كابول وطالبان في مستنقع الأزمة الاقتصادية


مؤتمر سوري_روسي لعودة اللاجئين...الأبعاد والدلالات


تنافس الأكراد على رئاسة قصر السلام... الأرضيات والخيارات الرئيسية والآفاق المقبلة


ما هي أبعاد ورسائل زيارة المسؤول الإماراتي رفيع المستوی إلى سوريا؟


إلى أين تتجه الولايات المتحدة بمخاضها الجديد؟


تفجير مطار كابول.. فوضى مدروسة





الـأكثر مشاهدة
مناقشة كاملة

آخر الـأخبار على هاتفك النقال.

ansarpress.com/m




أنصار الـأخبار ©  |  معلومات عنا  |  اتصل بنا  |  النسخة المحمولة  |  مدعومـ: Negah Network Co
يسمح استخدامـ هذا المصدر على شبكة الـإنترنت (رابط موقع). فروشگاه اینترنتی نعلبندان